حمية المياه لتخفيف الوزن Diet water to lose weight - healthandlive

احدث المواضيع

حمية المياه لتخفيف الوزن Diet water to lose weight

حمية المياه لتخفيف الوزن diet water to lose weight,weight loss,how to lose belly fat fast,how to lose weight,recipes to lose weight,how to lose weight fast,tips to lose weight fast,9 tips to lose weight fast,diet,رجيم الماء,lose weight fast,simple exercise to lose belly fat in 1 week,lose weight super fast,انقاص الوزن,تخسيس,how to lose belly fat,weight,رجيم,how to lose belly fat for men

حمية المياه لتخفيف الوزن



حمية 
المياه لتخفيف الوزن.Diet water to lose weight

إن شرب الماء عند الحصول على الشكل هو شيء أثبت نجاحه في التجربة. ومع ذلك ، فإن النقطة المهمة هي أننا نحاول شرب المزيد من الماء ، ومع ذلك ، ليس لدينا الفكرة الأكثر ضبابية عما إذا كانت كافية أو في غير محتمل أن تهرب. العديد من الأفراد يذهبون مجنونًا تمامًا على المياه ، بغض النظر عما إذا كان من أجل تخفيض الوزن  إظهار علامات على تحسن الجلد. مهما كان الأمر، فإن شرب كمية زائدة من الماء يمكن أن يشكل خطورة كبيرة.

يعتبر الاستخدام المفرط للمياه مشكلة غذائية. حالات المشاكل الغذائية هي:
فقدان الشهية        الشره المرضي           هوس الشرب
تسمى المشكلة الغذائية التي تصورها الإفراط في شرب الماء بوتومانيا. الأفراد الذين يعانون من الآثار السيئة لهذا شرب بانتظام عدة لترات من الماء في اليوم ، ويفعلون ذلك بهدف ملء المعدة وبالتالي لا تتوق.
الأفراد الذين يعانون من الآثار السيئة لل potomania خطر وجود نقص الصوديوم في الدم (نقص صوديوم الدم). يمكن أن يصعد هذا إلى مستوى منخفض ينذر بالخطر يمكن أن يسبب حالة من الخمول الشديد. من الواضح أن هذه حالات استثنائية.

اشرب الماء حسب وزنك
يتم تحديد ضرورة شراب المياه مقارنة بالوزن. والمزيد من المياه التي يحتاجها. مهما كان الأمر ، يقال في بعض الأحيان أنك قد تحتاج إلى الشرب في حالة تعرضك للعصيان على أساس أن كليتيك ستتحملان العبء الزائد بشكل عام. مهما كان الأمر ، في اللحظة التي نبدأ في الحصول على العطش  نحن الآن في المرحلة الرئيسية من نقص الترطيب. عندما يحدد الجسم أنه لا يحصل على كمية كافية من الماء ، بدأ الآن في الاحتفاظ بالمياه هنا ليوفر في أزمة.

هذا هو السبب في أنه من الضروري شرب الماء باستمرار لمواجهة صيانة المياه. مع المعادلة المصاحبة ، يمكننا أن نشرب كمية كافية من الماء بدقة بحيث: 
جسمنا لا يحمل أي سوائل , نحن أيضا لا تزعج كليتنا
إنها وصفة تعتمد على وزن الجسم. مقياس الماء الذي يجب أن تشربه هو 32 مل لكل يوم لكل كيلو من وزن الجسم. يجب على الفرد الذى يزن 60 كجم شرب 1920 مل من الماء ، أي ما يعادل 1.92 لتر. تأكد من ذلك ، هل تشرب كل الماء الذي يجب أن تحصل عليه في الشكل؟ كيف يمكن أن اساعد نفسي واتذكر شرب كمية كافية من الماء قبل الحصول على لياقة أكثر؟ قد تندهش من كمية المياه التي يجب أن تشربها ، وقد تفكر في كيفية تذكر القيام بذلك في يوم واحد. هناك بعض التلميحات التي يمكنك اتباعها لشرب ما يكفي من الماء عند الحصول على الشكل.

قبل كل عشاء
يمكنك شرب كوب ضخم من الماء قبل كل عشاء. على طول هذه الخطوط ، تزيد من صعوبة إهمالك للشرب. ما هو أكثر من ذلك ، سوف يدعم استيعابك ، لأنه يضمن أن امتصاص التغذية في الجسم يتسارع.

بعد كل زيارة مرحاض
اشرب كوبًا من الماء في كل مرة تذهب فيها إلى المرحاض. هذا هو واحد من أفضل الطرق للحفاظ على الماء في مستوى ثابت.

صباح وليلة 
بعد الاستيقاظ ، اشرب كوبًا من الماء في الجزء الأول من اليوم وآخر قبل أن تنام. يبدو أن شرب الماء البارد في الجزء الأول من اليوم على معدة شاغرة يؤدي إلى تنشيط عملية الهضم ، ويمكن أن يساعد الماء في وقت المساء على مساعدة الجسم في تصفية التلوث.

يوما بعد يوم قائمة
في حالة عدم وجود أي من هذه التقنيات مناسبة لك ، فيمكنك عمل قائمة يومية تلو الأخرى التي تحدد فيها واحدة لكل كوب من الماء الذي تشربه.

في العمل
في العمل ، يمكنك تذكير نفسك بشرب كوب من الماء عند الظهور ، وجزء آخر من الطريق خلال الصباح وأثناء الغداء وقبل انتهاء العمل. ربما هذه التقنية تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. بعبارة واضحة ، الماء أمر حتمي ليكون له وجود سليم ويفعل بعض الأشياء المدهشة عند الحصول على الشكل. لهذا ، يجب عليك التأكد من شرب الكثير من الماء كما حددته بنفسك كما هو محدد في الوصفة. ستعمل بتفوق على أي شيء تظن.

ليست هناك تعليقات