احدث المواضيع

حمية الصيام Fasting Diet

حمية الصيام fasting diet,intermittent fasting,الصيام المتقطع,fasting,الصيام,diet,حرق الدهون,fasting for weight loss,دايت,fasting mimicking diet,intermittent fasting diet,fasting mimicking diet plan,خسارة الوزن,صيام متقطع,تخسيس,ketogenic diet,رجيم,الصيام المتقطع لخسارة الوزن,نظام الصيام المتقطع,رجيم الصيام المتقطع,fast mimicking diet

حمية الصيام Fasting Diet


حمية مليئة فليتشيد و حمية الصيام

حمية مليئة فليتشيد حمية الصيام Fletched Diet And Fasting Diet

Fletched Diet
يحدث دائمًا عدم معرفة الأفراد بالخصائص التي تتميز بها حبوب التغذية هذه. المواد المغذية للذوبان قد تطغى على واحدة. في حالة كون المرء يصنع المصهور قطعة من النظام الغذائي يوما بعد يوم، فإنه يرافق مجموعة كبيرة من المزايا لرفاه الفرد.

1- تذوب سهلة الهضم
مادة أساسية عالية في صهر يضمن أن هذه هي أي شيء ولكن من الصعب معالجتها. ومن المعروف بالإضافة إلى ذلك تذوب تحريض تخفيض الوزن الصلبة.
2- طريقة جيدة للسيطرة على مرض السكري
مع مستوى عال من الشعيرات وانخفاض مستويات السكر ، وتساعد على حل مرض السكري. للحفاظ على مستويات الجلوكوز التي يمكن الاعتماد عليها ، فإن المواد المنصهرة هي الخيار الأفضل. يبدو أن ذوبان الدخن والأصابع ، على وجه التحديد ، تحافظ على مستويات الجلوكوز لدى المرء أكثر فائدة. بفضل محتواه العالي من السكريات المعقدة ، فإنه يعمل على تقليل الاستيعاب النشا والاحتفاظ به. الذوبان عبارة عن حبوب تغذية كاملة الحبوب ويتم معالجتها تدريجياً بواسطة الجسم. لذلك لا يرتفع مستوى الجلوكوز ويمثل تغذية رائعة لمرضى السكر. تكون نسبة السكر في الدم في المصهور أقل عندما يتناقض مع القمح والأرز.
3- نحو الشباب
تذوب مرتفعة في الكولاجين. هذا يحافظ على تنوع البشرة ويجعلك تبدو شاباً.
4- وفيرة في المعادن
إن السبائك وفيرة في مجموعة كبيرة من المعادن اللازمة للرفاهية والازدهار. هذه إلى الحد الصحيح وهي متوفرة في تكوين استيعابها. يشتمل جزء من هذه المعادن على الفوسفور والبوتاسيوم والحديد والكالسيوم. كما يذهب المرء للتغذية ، على سبيل المثال  ذوبان ، قد لا يكون هناك سبب مقنع للذهاب لتحسين المعادن
5- عالية في البروتين
إن تقدير البروتين للذوبان مرتفع بشكل غير عادي. هذه هي أيضا الغنية في الأحماض الأمينية التربتوفان والسيستين. الدخن يدور حول كنبات نباتي مقبول للبروتين. على الرغم من أن تقدير البروتين يشبه تقدير القمح الطبيعي ، إلا أن الدخن هو منبع جيد للأحماض الأمينية الأساسية. يبدو أن مصاهر الطهي تحتفظ بالغالبية العظمى من تقدير البروتين.
6- يفترض ، أفضل الحبوب لتهدئة حالتك المزاجية
توجد نسبة عالية من السيروتونين في الذوبان ، مما يؤثر إيجابيا على مزاجه. يتحرك في اتجاه تهدئة الدماغ.
7- تذوب هي طعام كبير للقلب
استخدام المصهور يمنح رفعًا كبيرًا لرفاهية القلب والأوعية الدموية ، ولا يمكن الاستدلال عليه في المقام الأول من ارتفاع معدلات خيوطه الغذائية. من ناحية أخرى ، تحتوي الصهاريج على مستوى عالٍ من السكريات (الشعيرات) واللجنين والتي تعتبر مفيدة بشكل لا يصدق لرفاهية الفرد.
8- تذوب تتيح لك العثور على القيمة الغذائية الكاملة للحبوب الغذائية. الذوبان عبارة عن شوفان حبوب كامل ، وهذا يضمن أنها تحتفظ بفائدتها الصحية الكاملة. فهو يجعل الباذنج أكثر إسرافًا في المعادن والمغذيات الدقيقة.

الطريق الصحيح لاستهلاك المذاب:
تعد الفطائر غذاءً بالغ الأهمية في الهند. هناك أيضًا اهتمام كبير بحبوب التغذية في الدول الغربية. هناك عدد كبير من خطط الدخن المنتظمة للغاية في الهند. يصف أخصائيو التغذية بانتظام أنه يجب على المرء تقييم الدخن الانفرادي في آن واحد بدلاً من الجمع بينهم جميعًا. في الواقع ، على الرغم من وجود أطباق الدخن التي لا تُحصى لإعطائها فرصة واحدة ، فمن المستحسن تبديل وجبة واحدة كل يوم للحصول على طبق يتم إنتاجه باستخدام الصهر ، وهذا من شأنه أن يساعدك في تحقيق أفضل النتائج من أجل الرفاهية والازدهار غير العاديين.

حمية الصيام Fasting Diet
لإزالة السموم من الجسم ، لا توجد طريقة أفضل من الصيام. وفقًا لـ The Fasting Diet ، يجب أن تصوم بسبب زيادة المبيدات الحشرية ومبيدات الفطريات والسموم والمضادات الحيوية في إمداداتنا الغذائية والمائية. يقترح حمية الصيام أنه يجب عليك أن تنظر إلى الصيام كحالة من الإصلاح المعزز والتجديد والشفاء بدلاً من أن تكون وسيلة لتجويع أو حرمان نفسك من الطعام. تدعي أنك تدخر جسمك كل العمل الذي تحتاجه لهضم الطعام عندما تستهلك عصائر الخضار الطازجة فقط. يمكنك استخدام هذه الطاقة الإضافية لعمليات أكثر أهمية مثل إصلاح الأنسجة وصيانتها.

يوصي هذا البرنامج بأن تقوم بصيام عصير كل عام الربيع والخريف. يمكنك بعد ذلك توقع حدوث زيادة في الطاقة ، وتخفيف التوتر ، وإحساس متزايد بالرائحة. يمكنك الاعتماد على هذا إذا كنت تأكل الفواكه والخضروات بدقة لمدة خمسة أيام ولديك حقنة شرجية يومية للحفاظ على كل شيء يتحرك.

ما الذي يجعل حمية الصيام مختلفة؟
حمية الصيام عالية جدا في الفواكه والخضروات. في الواقع ، الفواكه والخضروات هي الأشياء الوحيدة التي يمكنك تناولها. إذا كنت تتبع حمية الصيام ، فيجب أن تكون قادرًا على مواصلة العمل وممارسة التمارين الرياضية بشكل طبيعي إلا إذا شعرت بالإغماء من نقص الغذاء. تعتبر الأنشطة مثل اليوغا والتأمل والصلاة والتدليك والعلاج المائي والتأكيدات والمرئيات عناصر مهمة في هذا النظام الغذائي.

ما هو حمية الصيام؟
حمية الصيام هي حمية قصيرة الأجل تحتوي على ثلاث مراحل. بمجرد الانتهاء من المراحل الثلاث ، يجب اتباع نظام غذائي يتضمن الأطعمة الطازجة والعضوية ، ومجموعة متنوعة من الأطعمة ، وكميات محدودة للغاية من الأطعمة المصنعة والمطبوخة. يجب إيلاء اهتمام صارم لردكم الفردي على الأطعمة.

المراحل الثلاث هي:

نظام غذائي سريع: يشمل ثلاثة أيام من الألياف العالية من كل من الأطعمة النيئة والألياف التكميلية. عليك القضاء على معظم مصادر الدهون والبروتين. يتضمن اليوم المعتاد بدء يوم مع منشط للكبد . المرارة يدعى فلوش الكبد ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ، من فصوص إلى فصوص من الثوم ، وعصير ليمون واحد.
يمكنك اتباع الإناء مع ملعقة صغيرة من الألياف النباتية ، وقرص واحد للأمعاء ، وثمانية إلى عشرة أوقية من الماء. سوف تكرر هذه العملية قبل الغداء والعشاء.
الإفطار هو كل الفواكه والغداء والعشاء وجميع الخضروات. تشمل الوجبات الخفيفة الفاكهة الكاملة والخضروات النيئة وبذور عباد الشمس الخام أو العصائر المخففة. يجب أن تشرب ما لا يقل عن ثلاثة الكوارتات من السوائل يوميا.

النظام الغذائي للعصير:
لمدة خمسة أيام سوف تستهلك ثلاثة كوارت من عصير الخضارمزيج من الجزر والكرفس وعصير البنجر كل يوم. يمكنك إضافة بعض عصير الفاكهة ، ولكن ليس عصير الحمضيات أو الطماطم ، لتوفير الوقود والتنوع في الذوق.
يجب عليك استخدام حقنة شرجية لأنك لن تحصل على ما يكفي من الطعام والألياف لتخفيف نفسك بشكل طبيعي. لا تخف: النظام الغذائي يوفر تعليمات واضحة وصور لضمان النجاح.

الأطعمة المقدمة:
كنت تدمر الآثار الجيدة لصيام طويل وناجح من خلال إعادة تقديم الأطعمة المعقدة بسرعة كبيرة. يجب أن تضيف الأطعمة بالتدريج بهذا الترتيب:
الفواكه والخضروات غير النشوية والخضروات النشوية مثل القرع والبطاطا والحبوب والحبوب والبقوليات والدهون ، وأخيرا المكسرات والبذور. قدم أطعمة جديدة أو أطعمة مشتبه بها واحدة تلو الأخرى بكميات صغيرة لتحديد ما إذا كنت حساسًا لذلك الطعام المحدد.

ما هي توقعات فقدان الوزن؟
الغرض الرئيسي من نظام الصوم هو إزالة السموم وتنقية الجسم ، بدلاً من التسبب في فقدان الوزن. إذا فقدت وزنك أثناء تناولك وجبات الصيام ثم رجعت إلى نظام غذائي غني بالأطعمة المصنعة والمكررة ، فمن المحتمل أن تستعيد وزنك.

هل انتهية من التمرين؟
يجب أن تمارس التمارين الرياضية أثناء الحمية الصيامية. يجب أن تشارك في أنشطة ممتعة وجذابة تشعر بالرضا وتكون ممتعة بدرجة كافية للمحافظة عليها بشكل منتظم.

هل المكملات الغذائية موصى بها؟
المكملات الغذائية ضرورية. يجب عليك إضافة بذور مضغوطة على البارد مثل الكتان ، وعباد الشمس ، واللسان ، لأن النظام الغذائي الأمريكي العادي يفتقر إلى ما يكفي من الأحماض الدهنية الأساسية. يجب أيضًا تناول فيتامين (ه) والفيتامينات القابلة للذوبان في الماء (فيتامينات ب وفيتامين ج).
اشرب العصير مع إضافة زيت بذور الكتان وحبيبات الليسيثين ومسحوق البروتين والنتريزيم والبيتا كاروتين خمسة أيام في الأسبوع للأغراض العلاجية وثلاثة أيام في الأسبوع للصيانة الصحية.

ليست هناك تعليقات