احدث المواضيع

اهم الطرق لانقاص الوزن Important ways to lose weight

اهم الطرق لانقاص الوزن important ways to lose weight,lose weight fast,weight loss,how to lose weight fast,lose weight,easy ways to lose weight,best ways to lose weight,ways to lose weight,5 ways to lose weight,ways to lose weight fast,how to lose belly fat,fastest way to lose weight,best way to lose weight,how to lose weight easy,what to eat to lose weight,how to lose weight quickly

اهم الطرق لانقاص الوزن


اهم الطرق لانقاص الوزن.  The most important ways to lose weight

انقاص وزنك -الناتج- تحسين صحتك.Lose weight - the result - improve your health


اهم الطرق لانقاص الوزن...

يفكر العديد حول بعض النصائح للسعرات الحرارية الاستهلاك كما هو مطلوب في المعايير. لا توجد قاعدة للإبهام لخفض الوزن على أساس أن كل فرد لديه معدل التمثيل الغذائي البديل. يعتمد على طريقة حياة كل فرد. قد يكون الأمر كذلك ، فإن بعض الممارسات المنتظمة يمكن أن تقلل وزنك إلى مستوى عادي. فيما يلي النقاط الرئيسية التي يجب عليك التركيز عليها.

1- قم بتناول العشاء في ثلاث وجبات على الأقل في دورة يوم كامل. يبدأ عدد قليل من الأشخاص في اتباع نظام غذائي للحوادث ، ولكن يقترح التوسع تناول العشاء أربع مرات كل يوم.

2- قم بتغيير الأنماط الغذائية الخاصة بك ، ودغة التغذية لفترة أطول ، وضمان التغذية مع الذهاب إلى المعدة التي يمكن أن تساعدك في زيادة إطار المعالجة الخاص بك.

3- شرب الكثير من الماء
مثل التغذية ، الماء أساسي لأجسامنا. عادة ، من 2 إلى 2.5 لتر من الماء كل يوم من الحكمة. لن يحسن ظلال بشرتك حتى الآن ، بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك على تحسين أطر النظام الغذائي. يحتاج جسمنا إلى الماء للحفاظ على حجم الدم والحفاظ على خلايا الجسم صلبة عن طريق إعطاء الأكسجين والمكملات. كما أنه يتحكم في مستوى الحرارة الداخلية لدينا. أكل الأطعمة الألياف تناول الطعام. الذي يحتوي على المزيد من الألياف. الموز ، البرتقال ، التفاح هي أكثر المنتجات الطبيعية عقلانية للحفاظ على قوتك. تحتاج إلى تناول المزيد من الغذاء مثل منتجات التربة ، خبز الحبوب الكامل ، الأرز الداكن ، والفاصوليا ، وهكذا دواليك.

4- اتبع دليل منظمة الصحة العالمية للتغذية الكاملة ، والذي يتضمن مجموعة واسعة من العناصر الغذائية والمعادن الأساسية والدهون والبروتين.التغذية أساسية بشكل متزايد ولكن في العادة لا يتبع كل فرد قائمة طعام كاملة. وبالتالي ، فمن الضروري أن يكون هناك مزيج من التغذية كما كان

5- أكل المنتجات العضوية ، والتي تحتوي على خيوط عالية.

6- شرب 8 أكواب من الماء في اليوم. حقا ، من الضروري بشكل متزايد لكل شخص شرب الماء وفقا لأقل ضرورة ، للجسم.

7- ممارسة الرياضة بشكل روتيني لمدة 10-20 دقيقة على النحو الذي اقترحه طبيبك أو اختصاصي التغذية.

Snappy Weight مصيبة يتحدث إلى الأفراد على فضفاضة. الابتعاد عن الحليب الخالي من الدسم ، والسمن ، والتي هي مشبعة بالدهون. علاوة على ذلك ، يمنحنا فرصة للتنشيط من خلال الاطلاع على التعبيرات المعروفة من أخصائيي التغذية وأخصائيي التغذية.لتوضيح أنه تم إحداث الجسامة عن طريق إنفاق مبلغ زهيد من السعرات الحرارية يشبه القول إنه كان حفل شاي .- أديل ديفيس
دمج عناصر استبدال العشاء في يومك بيوم أو أسبوع حسب قائمة الأسبوع. بدائل العشاء - بغض النظر عما إذا كانت مغذيات مجمعة ، على سبيل المثال ، Lean Cuisine ، أو الهزات ، على سبيل المثال ، Slim-Fast - مفيدة للغاية للاستمرار فقدان الوزن لفترة طويلة. باستخدام بدائل العشاء فقط سبعة أيام سيكون كافيا للحفاظ على عشرة أرطال في السنة ، وهذا يكفي لخفض الوزن لإجراء تغيير يذكر في الأكل التصاميم. 

انقاص وزنك -الناتج- تحسين صحتك
إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أنك تدرك بالفعل أن فقدان الوزن ليس سهلاً دائمًا ، خاصة إذا لم تكن الأفضل في اتباع نظام غذائي صحي. لا يمكن المبالغة في أهمية الأكل الصحي ، سواء كنت مهتمًا بفقدان الوزن أو ببساطة تحسين صحتك العامة. يمكن أن يؤدي الإفراط في الوزن وعادات الأكل السيئة إلى عواقب وخيمة على الصحة ، تتراوح من مخاطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني إلى زيادة مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية وغيرها. لحسن الحظ ، لا يجب أن يكون تناول طعام صحي وتحقيق أهداف إنقاص الوزن مستحيلًا. إذا اتبعت أفضل 10 نصائح صحية لفقدان الوزن والأكل الصحي ، فستجد نفسك تفقد وزنك وتشعرك بتحسن في أي وقت على الإطلاق. 

1. مشاهدة كمية الصوديوم الخاص بك
واحدة من أكثر الجوانب التي يتم التغاضي عنها في التغذية السليمة هي كمية الصوديوم التي تتناولها كل يوم. يجب أن يسعى الشخص البالغ في النظام الغذائي الصحي إلى استهلاك أكثر من 2300 ملغ من الصوديوم يوميًا ؛ بعد معظم الناس يستهلكون ما لا يقل عن 3400 ملغ من الصوديوم كل يوم يؤثر هذا الصوديوم الإضافي أكثر من تأثيره على صحتك: فقد يتسبب في الاحتفاظ بكمية من الماء الزائد ويجعل فقدان الوزن أكثر صعوبة. عندما تبقي الصوديوم الخاص بك على مستوى معقول ، ستجد فقدان الوزن وتحسين الصحة هو قاب قوسين أو أدنى.

2. البدء في إضافة الألياف إلى نظامك الغذائي مع الوجبات اليومية من الخضروات والفواكه
الألياف ضرورية إذا كنت ترغب في تحسين الصحة ، ولكن معظم الناس لا يحصلون على ما يكفي من الألياف يوميًا. لحسن الحظ ، من السهل إضافة الألياف إلى نظام غذائي صحي: ابحث عن الأطعمة الغنية بالألياف مثل العديد من أنواع الخضروات والفواكه. بعض الخيارات المحددة تشمل البروكلي والعدس والتوت والشعير والتفاح والبطاطا الحلوة والبطاطس الحمراء ، والتي كلها مصادر سهلة ولذيذة للألياف في نظامك الغذائي. يساعدك الألياف أيضًا على إنقاص وزنك عن طريق ملئك ، مما يقلل من فرص تناولها أثناء أو بعد وجبات الطعام.

3. استبدل الوجبات الخفيفة غير الصحية بخيارات الطعام الصحي
أحد الوجبات الأساسية لزيادة الوزن والوجبات الغذائية السيئة هي تناول الوجبات الخفيفة والأطعمة غير الصحية ، لذلك عندما تريد إنقاص وزنك ، ستحتاج إلى مهاجمة هذا المصدر من سوء التغذية. أفضل طريقة لاستبعاد الوجبات الخفيفة غير الصحية ليست ببساطة إزالتها من نظامك الغذائي: إنها استبدالها بشيء صحي هذا سيساعدك على تجنب الشعور بالحرمان ، مما قد يؤدي إلى سلوكيات الشراهة عند تناول الطعام. على سبيل المثال: إذا كنت تحب تناول المعكرونة لتناول العشاء ، فاختر خيارًا صحيًا عن طريق استبدال المعكرونة المنتظمة ب 100٪ من باستا القمح الكامل, لعشاء أكثر مغذية ، استبدل نصف باستا القمح الكامل ببعض الكوسا الطازجة أو الشعرية. ستحصل على فوائد إضافية من الخضروات مع التمتع بوجبة من المعكرونة الفعلية (القمح الكامل)

4. اسمح لنفسك بمعالجة معقولة
نعم ، هذا صحيح: واحدة من أهم النصائح الصحية التي يجب أن تضعها في اعتبارك اتباع نظام غذائي هي أن تدع نفسك تحصل على علاجات معقولة وأحياناً. الكلمات الأساسية هنا هي معقولة و عرضية . على سبيل المثال ، إذا كنت تحب الكيك ، توجه إلى مخبز محلي يقدم الكيك بجانب الشريحة واطلب قطعة صغيرة لنفسك مرة واحدة أو مرتين في الشهر. ستحصل على إصلاح لمعالجتك المفضلة دون المرور بشكل منتظم ، مما قد يؤدي إلى زيادة الوزن.

5. اختيار الأطعمة غير المصنعة قدر الإمكان
معظم الأطعمة المصنعة تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية وكذلك الزيوت والدهون غير الصحية. يجب أن تبحث عن أغذية صحية غير معالجة كاملة تضيفها إلى نظامك الغذائي قدر الإمكان. الفواكه والخضروات واللحوم الغنية بالبروتين الصحي مثل الديك الرومي والدجاج كلها خيارات رائعة.

6. التمسك الممرات الخارجية لمتجر البقالة
من النصائح الرائعة التي يجب تذكرها عندما تقوم بتحسين نظامك الغذائي التمسك بالممرات الخارجية للمحل عند التسوق في البقالة ، لأن هذه عادةً ما يتم فيها حفظ العناصر مثل المنتجات واللحوم غير المصنعة ، بدلاً من التوجه إلى الممرات الداخلية التي تحتوي على السعرات الحرارية. الأطعمة غير المرغوب فيه الثقيلة مثل رقائق اللحوم المصنعة والآيس كريم ، وهلم جرا.

7. اختيار وجبات الوجبات السريعة بحكمة
لست مضطرًا إلى قطع الوجبات السريعة تمامًا عندما تريد إنقاص وزنك ، لكن عليك اختيار ما تأكله من هذه الأماكن بعناية فائقة. تعتبر السلطات البسيطة - بمعنى عدم وجود الدجاج المقلي أو الخبز المحمص أو الكتل الثقيلة من المزرعة - مثالية إذا كنت تريد حقًا تجنب قنابل السعرات الحرارية العرضية. ستحصل أماكن الوجبات السريعة على الامتياز على معلومات غذائية متوفرة على القوائم وعبر الإنترنت ، لذلك إذا كنت تريد أن تعرف على وجه اليقين ، فابحث عن معلومات السعرات الحرارية للحصول على فكرة عما يلائم نظامك الغذائي الحالي. تعد خيارات الوجبات التي يقدمها معظم الأطفال خيارًا مثاليًا للاستمتاع بتناول الوجبات السريعة دون الحاجة إلى الذهاب إلى البحر

8. أكل الكثير من البروتين الهزيل
سيساعدك البروتين الخفيف في نظامك الغذائي على الحفاظ على صحة جسمك وسعادته وقد يساعدك ذلك على إنقاص وزنك. عندما تأكل ما يكفي من البروتين ، سيكون جسمك أعلى في هرمونات قمع الشهية ، والتي سوف تساعدك على إبقاء تلك الرغبة الشديدة في تناول وجبة خفيفة . بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحصول على ما يكفي من البروتين يعني أن التمثيل الغذائي لديك سيكون أعلى ، مما يؤدي إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية خلال اليوم. يمكن العثور على البروتينات الخالية من الدهون في اللحوم مثل الدجاج بدون جلد ، والديك الرومي بدون جلد ، وبعض اللحوم الخالية من الدهون أو لحم الخنزير ، وحتى الخضروات والحبوب القرنبيط والبطاطس والعدس والفاصوليا السوداء والقرنبيط والسبانخ كلها مصادر كبيرة من اللحوم غير اللحوم.

9. النظر في تتبع السعرات الحرارية الخاصة بك
إذا كنت تتابع الكثير من النصائح الصحية ولكنك ما زلت لا تفقد وزنك ، فستريد التفكير في تتبع السعرات الحرارية من خلال تطبيق تتبع السعرات الحرارية. سيساعدك ذلك في الحصول على فكرة أفضل عما تتناوله بالفعل ، وإذا لزم الأمر، قم بإجراء التغييرات المناسبة على نظامك الغذائي حتى تفقد وزنك.

10. لا تشرب السعرات الحرارية الخاصة بك
قد تكون البوب ​​الصودا علاجًا عارضًا ، لكن يجب ألا تجعل شرب السعرات الحرارية عادةً منتظمة إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن والحصول على صحة. هذا هو السبب في واحدة من أهم النصائح الصحية التي يمكنك اتباعها هي عدم شرب السعرات الحرارية في شكل مشروبات سكرية مثل البوب ​​الصودا والسكر والقهوة المملوءة بالكريمة وهلم جرا. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار الماء (المكربن ​​أو العادي) مع بعض عصير الفاكهة الطازجة الذي يتم عصره للحصول على نكهة.



ليست هناك تعليقات