احدث المواضيع

الفوائد الصحية للساونا Sauna health benefits

الفوائد الصحية للساونا sauna health benefits,heart benefits of ozone sauna,ozone sauna benefits for heart,ozone sauna steam benefits,sauna benefits,ozone sauna therapy benefits,ozone sauna benefits,health,heart health,health news,health tips,ozone sauna steam therapy,sauna kits,sauna therapy,sauna how to use,ozone sauna therapy,sauna detox,ozone sauna steam,فوائد,ابرز فوائد الساونا,heart disease,saunas,البخار

الفوائد الصحية للساونا



الفوائد الصحية للساونا. Sauna health benefits



لماذا يجب أن تكون الساونا جزءًا من روتينك الصحي في كل نادٍ أو منتجع رياضي تزوره اليوم ، من المحتمل جدًا أن تجد ساونا من نوع ما. ما هو مع الساونا التي تجعلها جذابة للغاية للناس. ماذا عن الساونا التي تجعلها لا غنى عنها للمراكز الصحية؟ حسنًا ، لأنه يمكنك الحصول على الكثير من

الفوائد الصحية إذا كنت تستخدم ساونا. هؤلاء بعض منهم:

1- يحسن صحة القلب والأوعية الدموية - البقاء داخل الساونا لمدة 10 إلى 20 دقيقة يمكن. أن يسبب في الواقع نفس التأثير على نظام القلب والأوعية الدموية مثل المشي السريع أو حتى الركض. تؤدي ظروف التنفس داخل الساونا إلى جعل رئتيك تعملان بجد وعلى. ضخ قلبك الدم بشكل أسرع. هذا يقوي قلبك ويحسن الدورة الدموية.

2- يساعد في تخفيف الوزن - إن التأثير النهائي للساونا على نظام القلب والأوعية الدموية يكمن. في تأثيره على استقلاب الجسم. بما أن دمك يتدفق بشكل أسرع عبر
الأوردة ، فذلك يعني أنك تحرق الطاقة بشكل أسرع. لا يعلم الكثير من الناس ذلك ، لكن جسمك. يستمر في حرق السعرات الحرارية لفترة طويلة بعد خروجك من الساونا.

3- صحة جيدة للبشرة - كما ذكر من قبل ، تساعد جلسة الساونا على تسريع تدفق الدم.
فائدة واحدة من هذا هو الجلد. زيادة تدفق الدم يؤدي
إلى توسيع الأوعية الدموية في الجلد مما يجعل البشرة مشدودة وشبابية. الدورة الدموية الجيدة سوف تعطي بشرتك مسحة وردية وردية تربط الناس بصحة وجمال رائعين.

هناك طريقة أخرى يمكن أن تساعدها جلسة الساونا في مساعدة بشرتك على إحياءها بالفعل. مع وجود الكثير من الملوثات في الهواء اليوم ، يتم تسمم جلد الناس
وينتهي الأمر بمظهر باهت. يمكن أن تساعد جلسة الساونا على تنشيط بشرتك. يساعدك على التعرق. أكثر وبالتالي التخلص من خلايا الجلد الميتة أسهل. تساعد جلسة الساونا أيضًا على. ترطيب بشرتك مما يجعلها ناعمة الملمس.

4- يساعد على التخلص من السموم والدهون - هل تعلم أن 30 في المئة من فضلات الجسم. تفرز من الجلد عن طريق العرق؟ عن طريق إحداث عرق جيد ، تفرز معظم السموم الضارة داخل الجسم مما يجعلك تشعر بالانتعاش والنظافة. بالطبع ، السموم ليست هي المشاكل الوحيدة التي لدينا في أجسامنا. لدينا أيضا مشكلة الدهون. يمكن أن تساعد جلسة الساونا الجيدة ، إلى جانب التدليك ، في تحطيم الرواسب الدهنية تحت الجلد وتساعد جسمك على استخدامها أو إفرازها من خلال العرق. بالنسبة لكثير من الناس ، هذا يعني تقليل الدهون وربما توديع السيلوليت إذا تم القيام به بانتظام.

هذه ليست سوى بعض الفوائد الصحية لاستخدام الساونا. لا يقتصرالأمرعلى الاسترخاء
والتنشئة الاجتماعية - بل يتعلق أيضًا بأن تصبح بصحة جيدة وحسن المظهر أيضًا. المفتاح للحصول على كل هذه الفوائد هو استخدام الساونا بشكل منتظم ومتسق. وجود
ساونا منزلية يجعل ذلك أكثر راحة وعلى الأرجح. لحسن الحظ ، أصبح الحصول على ساونا منزلية أسهل بكثير وبتكلفة معقولة أكثر من أي وقت مضى. هذا يجعل مشروع تحسين المنزل رائعًا سيزيد من قيمة منزلك ويحسن صحتك في نفس الوقت. سوف يكشف البحث السريع عن الإنترنت عن العديد من الخيارات للحصول على الساونا المنزلية الخاصة بك.

هل هناك فوائد صحية مرتبطة بالساونا؟  ما هي المخاطر؟
توفر الساونا التقليدية عددًا من الفوائد ، بما في ذلك التخفيف من تصلب وآلام التهاب المفاصل. كما أنها تطهر الجلد والجسم من السموم عن طريق تحفيز الشخص في الساونا على التعرق بشدة. توفر هذه الأنواع من الساونا بخارًا ، وبالتالي يمكن استخدامها أيضًا لتخفيف الازدحام أو غيرها من مشاكل الجهاز التنفسي من أشياء مثل الالتهابات القصبية ونزلات البرد وما إلى ذلك. لأن حمامات البخار التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء لا تنبعث من أي بخار ، فهي ليست فعالة في المساعدة في التنفس مثلها مثل حمامات البخار التقليدية. ومع ذلك ، فهي فعالة مثل الساونا التقليدية عند استخدامها لأغراض التعرق وتخفيف آلام التهاب المفاصل أو تصلب آخر.

بالإضافة إلى ذلك ، من المفترض أن يكون للحرارة الإشعاعية تحت الحمراء خصائص شفاء فريدة من نوعها لم يتم العثور عليها في حرارة الساونا التقليدية المشعة.
يقول أولئك الذين يدعمون الأشعة تحت الحمراء أنه يتعمق في الأعضاء الداخلية للجسم والأنسجة العضلية بحيث يتم إطلاق السموم وتقوية جهاز المناعة.

بعض المزايا: 
تتمتع الساونا بالأشعة تحت الحمراء ببعض المزايا مقارنة بالساونا البخارية التقليدية. إنها تعمل بمستوى حرارة منخفض وبالتالي قد يجدها البعض أكثر راحة من الساونا التقليدية. هذا المستوى المنخفض للحرارة يترجم أيضًا إلى استهلاك أقل للطاقة ، لذا فإن حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء أرخص بكثير في التشغيل. كما أنها تسخن بسرعة أكبر بكثير من الساونا التقليدية. هذا سبب آخر لأنهم أقل تكلفة للعمل. بالإضافة إلى ذلك ، تخلق الساونا التقليدية هواءًا جافًا ساخنًا يمكن أن يكون غير مريح للتنفس. نظرًا لأن حمامات البخار التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء لا تقوم بتسخين الهواء ، يبقى الهواء نفسه باردًا وسيظل بنفس درجة الحرارة تقريبًا داخل الساونا كما في الخارج.

بعض العيوب:
يقول بعض مستخدمي حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء أنهم لا يقدمون نفس مشاعر الاسترخاء والانتعاش مثل الساونا التقليدية. نظرًا لعدم وجود بخار في ساونا الأشعة تحت الحمراء ، فقد تكون هذه ميزة أو عيبًا ، وفقًا لما تفضله.


ليست هناك تعليقات