حمية Sirtfood لتخفيف الوزن Sirtfood for Weight Loss - healthandlive

احدث المواضيع

حمية Sirtfood لتخفيف الوزن Sirtfood for Weight Loss

حمية sirtfood لتخفيف الوزن sirtfood for weight loss,sirtfood,sirtfood diet,smoothies for weight loss,adele weight loss,lose weight fast,lose weight,how to lose weight,quick weight loss,weight loss foods,weight loss video,sirtfood diet plan,what is sirtfood diet,adele weight loss transformation,recipes for weight loss,green smoothies for weight loss,meal prep for weight loss,green smoothies for fast weight loss

حمية Sirtfood لتخفيف الوزن



حمية Sirtfood لتخفيف الوزن.Sirtfood for Weight Loss

نفهم جميعًا أن خياراتنا الغذائية وممارسة التمارين الرياضية تؤثر على مستويات الدهون في الجسم ، لكننا نحتاج أيضًا إلى فهم المزيد عن الكيمياء الداخلية لدينا. كما تعلمنا جميعا بالطريقة الصعبة - فقدان الدهون ليست بسيطة مثل السعرات الحرارية والسعرات الحرارية بها من خلال التركيز على معالجة المراسيم من الحمض النووي لدينا - يمكننا التأثير على كيميائنا للعمل معنا ، في مساعينا لفقدان الدهون - وليس ضدنا. الفوضى التي تحدث مع الحياة اليومية - وتنسيق الكيمياء لدينا في سيمفونية جميلة.  لقد شعرنا جميعًا أن هناك مخربين يترصدون لإفساد جهودنا في فقدان الدهون-هنا ، سوف نتحدث عن واحدة كبيرة - فقدان NAD.

الخلاصة: NAD يسمح بتحويل السكريات والدهون والبروتينات إلى طاقة
تتمحور الأبحاث حول NAD عن فقدان الدهون حول اللبنات الأساسية المختلفة لـ NAD ، وأهمها فيتامين B3. الحليب هو مصدر جيد ل B3. لا تذهب فقط وقم بإضافات البوب ​​B3 - فهناك أشكال مختلفة من B3. B3 في جرعات أكبر يمكن أن يسبب آثار جانبية ، على الرغم من أنه فيتامين قابل للذوبان في الماء ، والكثير من الشكل الخاطئ من B3 يمكن أن يكون له أثر مضاد في الجهود المبذولة لتعزيز NADإن NAD (= نيكوتيناميد أدينين دينوكلوتيد) موجود في كل خلية من خلايا الجسم وضرورة مطلقة لوظيفة الميتوكوندريا - بيوت الطاقة هذه أو منتجي الطاقة في خلايانا.  يتناقص NAD مع تقدم العمر ، ولكن يتفق الباحثون على أن NAD هو رقم 1 في عملية مكافحة الشيخوخة - لأنه يفرض إيقاف هذه الجينات التي تساهم في عملية الشيخوخة.

كيف نخسر NAD؟
الشيخوخة. عملية طبيعية للشيخوخة ، هي تبديد NAD - ما لم نتقدم في مجموعة واعية لرفع مستويات NAD لدينا.الكحول - وهو أيضا أحد المذنبين الرئيسيين في كل جانب من جوانب الشيخوخة (لا يوجد ريسفيراترول في النبيذ الأحمر في حده الأدنى ، ولا يمكننا ترشيد المزيد من النبيذ للحصول على ريسفيراترول أكثر) تحولات الحمض النووي من نمط الحياة والأدوية . مرة أخرى ما لم نتدخل ونحمي الحمض النووي لدينا بوعيعدم ممارسة الرياضة - نمط الحياة المستقرة - الجلوس هو التدخين الجديدبعض الأطعمة يمكن أن تقلل مستوياتنا بمرور الوقت - لكن بعض الأطعمة يمكن أن تساعد في زيادة مستوياتنا.

Sirtuins: السرتوين
السرتوين (جينات طول العمر AKA) هي مجموعة من 7 بروتينات تلعب دوراً في الشيخوخة عن طريق تنظيم الصحة الخلوية. يجب أن يكون لدى السرتوين كمية جيدة من NAD. تتحكم السيراتوين في تعبير الحمض النووي والشيخوخة ، وتدير كل الأشياء الخلوية . للأسف ، إذا انخفضت مستويات NAD. وكذلك الكفاءة والإنتاجية الخلوية. الصيام - غالبًا ما يستخدم كأداة فعالة في فقدان الدهون - ربما يكون هذا أحد أسباب: الصيام قد زاد من NAD- الذي ينشط السرتوين. 

هناك أمل كبير في أبحاث السرطانات المتعلقة بالسرطان ، والقضايا الأيضية ، وأيض الجلوكوز ، وفيروس العوز المناعي البشري واضطرابات التنكس العصبي. أظهر الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة سريريًا بعد يعانون من السمنة المفرطة أن مستويات NAD / Sirtuin أقل في الدراسات. لقد أظهر تقييد السعرات الحرارية زيادة هذه المستويات وتقليل الإجهاد التأكسدي (انظر مقالتي الكثيرة على نظام التشغيل). 
حمية Sirtfood 
نعم - هناك نظام غذائي Sirtfood. يشار إليها أيضًا بمودة باسم اختراق نظام الجينات النحيف. كما يبدو جيدًا من الناحية النظرية. النظام الغذائي sirtfood يجمع بين تقييد السعرات الحرارية و Sirtfoods. ليس لدي مشكلة مع SIrtfoods (باستثناء النبيذ الأحمر) لأنها أطعمة رائعة بالنسبة لنا لتناول الطعام لأسباب عديدة: الجوز وزيت الزيتون والتوت والقهوة والكركم . 

نظام Sirtfood الغذائي؟
أن تأكل ما يكفي من هذه الأطعمة لتفعيل نشاط سرتوين ، لن يكون هذا جيدًا على الإطلاق مع جانب تقييد السعرات الحرارية في النظام الغذائي. أنا مؤيد كبير للصيام المتقطع لمعظم الناس - إذا وافق الطبيب على أن الشخص مرشح للصيام المتقطع. لكن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار حول تقييد السعرات الحرارية ، وهو ليس صيامًا متقطعًا. عندما يكون جسمك مقيدًا بالسعرات الحرارية ، فإنه يستخدم مخازن الطاقة الطارئة ، أو الجليكوجين ، كما يحرق الدهون والعضلات . 

ليس من الجيد أبدًا التضحية بالعضلات - تعريف عض أنفك لتحريض وجهك. استخدام الجليكوجين يطلق الماء الذي يستخدمه للتخزين. هذا هو وزن الماء. في الأسبوع الأول من تقييد السعرات الحرارية المفرط ، يأتي حوالي ثلث فقدان الوزن فقط من الدهون ، في حين يأتي الباقي من الماء والعضلات والجليكوجين ، حالما تزداد كمية السعرات الحرارية الخاصة بك ، يعيد الجسم تجديد مخزون الجليكوجين الخاص به ، ويعود الوزن إلى الوراء مباشرة. غالبًا ما يقوم الجسم بتخفيض معدل الأيض ، وهو ما لا يريده أحد - مما يجعل من السهل زيادة الوزن في المستقبل.نعم. - نحن بحاجة لدعم إنتاجنا NAD. NAD هو ضرورة للحياة.

 تم استخدام دفعات IV NAD بنجاح لعدد من السنوات من قبل الرياضيين لزيادة الأداء والانتعاش بشكل طبيعي ، والناس لمكافحة الشيخوخة ، وإدمان المواد الأفيونية والكحول ، والاكتئاب والقلق ، والطاقة ، اضطراب ما بعد الصدمة ، التعب المزمن ، وإصلاح الحمض النووي واضطرابات التنكس العصبي. العثور على مزيد من الطرق لزيادة NAD وتقليل الأكسدة - هي المفاتيح الحقيقية للعيش بأسلوب حياة استباقي وصحي.

ليست هناك تعليقات