احدث المواضيع

ما هو تكبير الأرداف Buttock augmentation

ما هو تكبير الأرداف buttock augmentation,تكبير المؤخرة,تكبير الارداف,طريقة تكبير المؤخرة,تكبير المؤخرة بالضرب,وصفة لتكبير المؤخرة,وصفة لتكبير المؤخرة بسرعة,تكبير,الأرداف,تكبير الأرداف,المؤخرة البرازيلية,augmentation fesses,لتكبير الارداف,شفط الدهون,buttock enhancement,تمارين تكبير المؤخرة

ما هو تكبير الأرداف 


ما هو تكبير الأرداف  

What is the enlargement of the buttocks

تكبير الأرداف هو إجراء الذي يتغير شكل وحجم الأرداف المريض عن طريق زرع الأرداف مثل مكان سيليكون جراحيا، تطعيم الدهون حقن الدهون المحولة من مناطق أخرى من الجسم إلى الأرداف من خلال جعل شق صغير أو غيرها من وضعت حديثا غير تكبير الأرداف الجراحية الإجراءات.
لا تخلط بين تكبير الأرداف وشد الأرداف وهو إجراء يؤدي إلى تقليل حجم الأرداف عن طريق إزالة الدهون الزائدة والجلد. يتم تنفيذ هذا الإجراء عادة على الأشخاص الذين خفضوا كمية كبيرة من الوزن.

ما هو البرازيلي (BBL)
يعتبر رفع المؤخرة البرازيلية إجراءًا تجميليًا ينطوي على استخدام شفط الدهون لإزالة الدهون من جزء واحد من الجسم مثل الوركين والفخذين والبطن ، وإعادة معالجته يعيد زرع نفسه في الأرداف.

لماذا الهوس بأحجام كبيرة
تم إجراء حوالي 335،637 عملية تكبير للأرداف على مستوى العالم في عام 2017 ، وهو ما يزيد بنسبة 12٪ عن عدد الإجراءات التي تم إجراؤها في عام 2016 وفقًا للجمعية الدولية للجراحة التجميلية والتجميلية. وفقًا للجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، في عام 2018 ، تم إجراء 24،099 إجراء لتكبير الأرداف بتطعيم الدهون فقط مقارنة بـ 946 إجراء تم إجراؤها على عمليات زرع الأرداف و 4،824 إجراء لرفع الأرداف من قبل الجراحين الأعضاء في ASPS.
تشير هذه الأرقام بوضوح إلى أن تكبير الأرداف هو الإجراء الأكثر شعبية الذي يتبعه الأشخاص والاتجاه آخذ في الارتفاع.

يرجع السبب الأكبر وراء شعبية هذه الإجراءات التجميلية بوضوح إلى التغطية الإعلامية والاهتمام الموجه إلى المشاهير مثل JLo أو Nicki Minaj بسبب الأرداف المحسنة. أيضًا ، يمكن أن تتأصل المراجع التي لا تنتهي أبدًا للأعقاب الكبيرة في أفضل موسيقى chartbuster في العقول القابلة للإعجاب. تُجرى مسابقات الجمال في جميع أنحاء العالم للحكم على النساء وفقًا لقاعهن ويتوجن للفائز ملكة جمال بوت. يشعر المعجبون بالحاجة إلى تقليد مثل هذه الأرقام من خلال الإجراءات التجميلية. ليس من المفاجئ أن يحمل العديد من المرضى صوراً للمشاهير الذين يعبدونهم للحصول على الأرداف المماثلة من خلال الإجراء.

ما هي إيجابيات زيادة BBL
يستخدم رفع المؤخرة البرازيلي أسلوبًا لتطعيم الدهون ، حيث يتم امتصاص الدهون من أحد أجزاء الجسم لحقنها في مكان آخر ، وبالتالي فهو إجراء أفضل من ترقيع السيليكون لأن الدهون المطعمة هي من جسم المريض ومن ثم تقل فرص الرفض إلى حد كبير. من ناحية أخرى ، يكون لطعوم السيليكون فرص أعلى للإصابة أو المضاعفات مثل الانسداد الذي قد يكون قاتلاً وبالتالي تم حظر هذا الإجراء في العديد من البلدان. هذا الإجراء أبسط بكثير مقارنة بوضع الطعوم جراحياً. الإجراء يتطلب شق صغير للقيام بالمحتاجين.

يضمن هذا الإجراء أيضًا تحديد شكل جسمك وتشكيله مع استمرارية تبدو طبيعية أكثر من مجرد وضع غرسات. جسمك ذو مظهر كبير حيث أن الدهون المحقونة تتفوق على الدهون المتراكمة في المناطق الخاطئة من الجسم. ميزة أخرى هي أن القيام بعملية شفط الدهون لاستخراج الدهون من المنطقة الدهنية يمكن أن نحت الجسم المريض بشكل أفضل كما اثنين من مناطق الجسم تجميل على حساب واحد. يخضع الكثير من الأشخاص لشفط الدهون للتخلص من الدهون غير المرغوب فيها ، ولكن كما يقول المثل ، "خردة رجل واحد هي كنز الرجل الآخر" ينطبق نفس القول على جسدك حيث الدهون غير المرغوب فيها من منطقة ثمينة للأرداف.

ما هي سلبيات زيادة BBL  
كل عملية جراحية لها بعض المخاطر التي تنطوي عليها وكذلك BBL. إذا تم حقن الدهون في المكان الخطأ وتوغلت في عمق العضلات ، فقد يؤدي ذلك إلى نخر العضلات (موت العضلات) وفي سيناريو أسوأ الحالات ، إذا دخلت الدهون في نظام الأوعية الدموية ، فقد تكون النتيجة قاتلة.
يجب إجراء العملية بواسطة جراح تجميل شهير. إذا تم إجراء عملية شفط الدهون بشكل سيء ، فيمكنك الحصول على تشوهات ومحيطات في كل مكان مما قد يؤدي إلى ظهور جسمك بشكل أسوأ من الجراحة السابقة.

أيضا ، هناك مخاطر ما بعد الجراحة مثل نخر الدهون (موت الدهون) الذي قد يؤدي إلى الالتهابات. تكون الرعاية بعد الجراحة التي يجب العناية بها من قبل المريض مكثفة وإذا لم يتم اتباعها بشكل صحيح ، فقد تكون النتائج سيئة وقد تؤدي إلى مضاعفات. عيب آخر لهذا الإجراء هو أنه في غضون بضعة أشهر ، يقلل بوم من 50 إلى 60 ٪ أصغر بسبب فقدان الحجم. هذا هو المعيار الذي يحدث تقريبًا لجميع المرضى ولا يمكن القيام بشيء حيال ذلك. تتضمن القيود الأخرى ما إذا لم يكن لدى المريض ما يكفي من الدهون في جسمه ليتم حصاده ، ولكن للأسف لا يمكن إجراء هذا الإجراء بسبب عدم توفر ترقيع الدهون.

كم تستغرق عملية الشفاء بعد الجراحة؟
عملية الاسترداد طويلة ومؤلمة ويمكن أن تستغرق ستة أسابيع مع العديد من القيود.
طوال فترة الاستشفاء ، يُنصح المرضى بعدم الاستلقاء أو الجلوس على ظهورهم أو الضغط عليهم ولكن الاستلقاء على بطنهم أو جانبهم أو الوقوف أو المشي التي يمكن أن تتعب. الكسب غير المشروع الدهون في بعقب حساسة ويحتاج إلى قدر إمدادات الدم من أجل البقاء. إن الضغط قد يقلل من إمداد الدم مما يؤدي إلى فقدان الدهون وبالتالي فإن اتباع هذه القواعد أمر بالغ الأهمية.

يستمر نموذج الجمال في التحول في هذا المجتمع المتغير باستمرار. قبل بضع سنوات ، كانت الثديان المتضخمان أحلام فتاة ولكن اليوم تعتبر الأرداف الحسيّة مثالية. لا يوجد حد لهذه المعايير الجمال الوهمية ومتقلبة. إن الذهاب تحت السكين لتبدو وكأنه شخص آخر لا يستحق كل هذا العناء ، ولكن تنفيذ إجراء لتعزيز ثقتك بنفسك هو شيء يمكنك دائمًا التفكير فيه.

ليست هناك تعليقات