كيف ازيد من نمو العضلات How to increase muscle growth - healthandlive

احدث المواضيع

كيف ازيد من نمو العضلات How to increase muscle growth

كيف ازيد من نمو العضلات how to increase muscle growth,muscles,عضلات,كمال اجسام,تضخيم العضلات,العضلات,كيفية تضخيم العضلات,كمال الاجسام,breast muscle,تمارين,building muscle,تضخيم العضلات بسرعة,muscle building,تكبير الصدر,muscle,كمال الأجسام,تضخيم الذراع,تضخيم الباي في اسبوع,muscle clinic,كيف ازيد حجمى العضلى

كيف ازيد من نمو العضلات



كيف ازيد من نمو العضلات How to increase muscle growth 

يقول العديد من الخبراء أن مكملات هرمونات النمو توفر إمكانات مثيرة للاعبي كمال الأجسام البالغين ، خاصة أولئك الذين تزيد أعمارهم عن ثلاثين عامًا. لا ينبغي أن تؤخذ من قبل أي شخص تحت سن العشرين. في الماضي كان هرمون النمو متاحًا فقط عن طريق الحقن ولكن السنوات الأخيرة شهدت تطور سلائف هرمون النمو وأنظمة تسليم أكثر تقدماً. تشمل أكثر الوسائل شيوعًا لتأخذ معززات هرمون النمو اليوم رذاذًا تحت اللسان وحبوب معالجة المثلية وكبسولات تحتوي على إفرازات هرمون النمو.

هذا كل شيء على ما يرام ، ولكن هل هذه المكملات لها أي مكان في كمال الأجسام؟ للإجابة على هذا ، سنحتاج إلى أن ننظر أولاً إلى ما تفعله هرمونات النمو بالفعل. هرمون النمو البشري هو المسؤول عن تنظيم الأنسولين ، وتخليق البروتين ، ونقل الأحماض الأمينية عبر أغشية الخلايا والتمثيل الغذائي للدهون. من الواضح أن هذه هي العمليات التي لها صلة ببناة الأجسام الجادة. لقد أبلغ المستخدمون عن مستويات طاقة أعلى ، الرغبة الجنسية المحسنة وزيادة إنتاج القلب. بالإضافة إلى ذلك ، تم توثيق الوظيفة المناعية المتفوقة ، خفض ضغط الدم وتحسين مستويات الكوليسترول.

أضف فوائد محتملة أخرى مثل النوم المُحسّن ، وأوقات التعافي الأقصر ، وتجديد أسرع للعضلات التالفة ، ويمكنك أن تبدأ في فهم سبب تحمس بعض الخبراء للإمكانيات التي يوفرها لاعبو كمال الأجسام. لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية ضارة عند استخدامها وفقًا للتوجيهات ولكن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن عشرين عامًا يجب ألا يستخدموا معززات هرمون النمو دون استشارة أخصائي رعاية صحية مطلع على علاج هرمون النمو.

الفيتامينات في حياتنا اليومية         
الفيتامينات شيء يستخدمه الناس لفترة ، وهو أكثر شيوعًا هذه الأيام. هل هو جيد لاستخدامها أم لا؟ يقول كثير من الناس أن هذا أمر جيد لأننا نعيش في عالم سريع الخطى ، فنحن نعيش في عجلة من أمرنا ولا نملك الوقت للاستراحة والاسترخاء وتناول وجبة صحية لطيفة  لتناول الإفطار ربما تناول كوبًا من القهوة وتوقف عن العمل إذا لديك بعض الوقت ، لتناول الغداء الوجبات السريعة مريحة ، سريعة ، ليست مكلفة جيدة الحق. 

يقول الكثير من الناس والأطباء إن الطريقة التي نعيش بها ليست جيدة وغير صحية ، لأننا دائمًا في عجلة من أمرنا ، ونحن لا نأكل بشكل صحيح ، لا تحصل على الفيتامينات الضرورية والمعادن, تأكل الكثير من الدهون. لهذا السبب يأخذ الناس الفيتامينات لتكملة وجبات الطعام والحصول على الفيتامينات والمعادن التي يحتاجون إليها يشعرون بصحة جيدة ويشعرون بالحيوية. الآن هناك العديد من الفيتامينات التي يمكنك الحصول عليها الآن.

هل حبوب منع الحمل أفضل أو فيتامينات سائلة يقول الناس إن الحبوب صعبة الهضم وأنه حتى بعض الحبوب التي لا تهضمها تمامًا وأن الفيتامينات السائلة أفضل لأنها أسهل في التكسير في النظام.

أهمية مكملات الفيتامينات
مكملات الفيتامينات - لماذا هو مهم؟
مكملات الفيتامينات أو مكملاتها مهمة للغاية بالنسبة لنا لأنه إذا لم نتناول ما يكفي من الفيتامينات اللازمة لأجسامنا ، فإن مكملات الفيتامينات ستحل بديلاً عن نقص كمية الفيتامينات الموجودة في نظامنا. في كثير من الأحيان يكون اتباع نظام غذائي جيد كافيًا ، ولكن عندما لا يكون الأمر كذلك ، فإن مكملات الفيتامينات ستحرص على تناول ما يكفي من الفيتامينات لتتمتع بصحة جيدة.

مكملات الفيتامينات - فيتامين أ
لماذا من المهم استخدام مكملات فيتامين (أ)؟ تشير العديد من المصادر الصحية إلى أن فيتامين أ يلعب دورًا مهمًا في الرؤية ونمو العظام والتكاثر وانقسام الخلايا وتمايز الخلايا. يمكن العثور على فيتامين (أ) في العديد من الأطعمة الحيوانية مثل الكبد والبيض وفي بعض النباتات. ولكن إذا كنت لا تتناول ما يكفي من فيتامين (أ) معك ، فإن مكملات الفيتامينات ستساعد بالتأكيد.

مكملات الفيتامينات - فيتامين د
تكملة أخرى لفيتامين (د) هي مكمل فيتامين (د). وتتمثل الوظيفة الرئيسية لفيتامين (د) في الحفاظ على مستويات الدم الطبيعية من الكالسيوم والفوسفور ، مما يساعد على تكوين والحفاظ على عظام قوية. يمكن العثور على فيتامين (د) في الأطعمة (على سبيل المثال الحليب المدعم بفيتامين (د) والأسماك الدهنية وزيت السمك). مصدر آخر مهم لفيتامين (د) هو التعرض لأشعة الشمس ,الأشعة فوق البنفسجية.

مكملات فيتامين - فيتامين E.
مكملات الفيتامينات لفيتامين هـ هي مثال آخر على المكملات الغذائية المهمة. فيتامين (هـ) هو أحد مضادات الأكسدة البيولوجية القوية للغاية ، التي تلعب دورًا كبيرًا في منع تلف الخلايا التي قد تسهم في تطور أمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان. يمكن العثور على فيتامين E في ، على سبيل المثال ، الزيوت النباتية والمكسرات والخضروات الورقية الخضراء. إذا كنت لا تتناول كمية كافية من فيتامين (ه) مع الأطعمة الخاصة بك .

ليست هناك تعليقات