فقدان الوزن السريع Rapid weight loss - healthandlive

احدث المواضيع

فقدان الوزن السريع Rapid weight loss

فقدان الوزن السريع rapid weight loss,fast weight loss,how to lose weight fast,lose weight,weight loss tips,weight,lose weight fast,weight loss diet,rapid weight loss,how to lose weight,خسارة الوزن,quick weight loss,meal prep for weight loss,affirmations weight loss,tips for weight loss,my weight loss,quick weight loss tips,quick weight loss diets,no exercises weight loss,weight loss story,weight loss drink

فقدان الوزن السريع 




فقدان الوزن السريع   Rapid weight loss


ابدأ مع النظام الغذائي الخاص بك
قبل أن نقفز مباشرةً إلى ما يجب عليك فعله لتغيير نظامك الغذائي ، دعنا نبدأ ببعض الأشياء الأساسية التي يجب عليك فعلها أولاً . هذه الخطوة الأولى هي حيوية للغاية لإنقاص الوزن بسرعة فائقة في أسبوع واحد فقط. أهم شيء يمكنك القيام به لفقدان الوزن بسرعة هو أن تبدأ مع التخلص من السموم. أي نوع من السموم؟

هذا ليس شيئًا مخيفًا للغاية ، لكنني سأستهلك بعض الطاقة والإرادة ، خاصة إذا كنت مدمنًا على الكربوهيدرات (وإذا كنت هنا ، فمن المحتمل أن تكون نعم). تسبب الكربوهيدرات المعالجة فسادًا في الأنسولين والهرمونات - على الرغم من أنه قد يجعل فقدان الوزن شبه مستحيل بالنسبة للبعض إذا لم يبدأ التخلص من السموم. الأطعمة السكر عالية السعرات الحرارية وهذا ليس فقط عن السكر. إنه عن الخبز والمعكرونة وجميع الكربوهيدرات المصنعة الأخرى الموجودة هناك.يحتاج جسمك إلى إعادة ضبط قبل أن يكون مستعدًا للبدء في فقدان الوزن.

أفضل جزء من اجتياز مرحلة التخلص من الكربوهيدرات هو أن تقوم بتحويل نفسك بشكل أساسي إلى آلة لحرق الدهون لأنها ستساعد على تنشيط عملية الأيض مرة أخرى.ومن المزايا الأخرى لإزالة البطاقات (مؤقتًا) التخفيض الفوري تقريبًا لوزن الماء والانتفاخ.لكن وزن الماء ما هو إلا البداية ، سوف تستمر في حرق الدهون وبسرعة. لا تقلق . نحن لا نقترح عليك عدم تناول الكربوهيدرات مرة أخرى. انظر كيف تشعر بعد التخلص من السموم.

قد تشعر بالقلق إزاء فقدان الوزن السريع الذي تريده للحفاظ على نمط حياة منخفض الكربوهيدرات على الأقل حتى تصل إلى أهداف فقدان الوزن الخاص بك. ماذا يمكنك أن تأكل؟
بقدر ما تريد من الاشياء الجيدة.نحن لا نتحدث عن نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية  .هذا هو جمال الأكل الصحي. إذا كنت تتناول الأطعمة المناسبة ، فيمكنك عمومًا تناول ما تريد.
جميع الأطعمة. ماذا أعني بكل الأطعمة؟



الغذاء الحقيقي . الفواكه والخضروات الطازجة. من الطبيعة الأم. لا Frankenfoods. لا شيء تم معالجته أو به كلمات على الملصق تحتاج إلى شهادة في الكيمياء لفهمها.و لا . صلصة المعكرونة لا تعتبر طماطم. الأطعمة الكاملة غنية بالمواد المغذية وتوفر أطنانًا من الألياف العظيمة للمساعدة في عملية الهضم ، مما يؤدي إلى مزيد من النفخ في البطن. الأطعمة المصنعة غنية بالصوديوم والمكونات الصناعية التي تؤدي إلى زيادة الوزن وتخزين الدهون.

وإذا قمت بربط هذه الخضروات الصحية بالبروتينات عالية الجودة ، فسينتهي بك الأمر بتناول كميات أقل وتشعر بمزيد من الامتلاء في أوقات الوجبات. بروتينات الجودة. البروتين والخضروات التخلص من السموم لمدة 21 يوم النظام الغذائي التحدي 200 BSحقيقة ممتعة: يمكنك خفض 700 سعرة حرارية من الرقائق في حوالي 6 دقائق. ولكن هل سبق لك أن حاولت أن تأكل 700 سعرة حرارية من صدر دجاج عادي؟

هذا يزيد قليلاً عن 4 صدور دجاج
لا يمكنك أن تفعل ذلك. كنت ستمرض. لكن ربما يمكنك مضاعفة السعرات الحرارية الموجودة في الرقائق أعلاه ولا تزال غير مريض (أو ممتلئ). تذكر آخر مرة جلست فيها إلى طبق من المكرونة أو بعض الوجبة الغنية بالكربوهيدرات وأكلت أكثر مما يجب؟

يحدث هذا غالبًا لأنك لم تحصل مطلقًا على إشارة من عقلك تقول: "حسنًا ، أشعر بالرضا. حان الوقت للتوقف عن الأكل . هذا لا يحدث عند تناول وجبة متوازنة من الأطعمة الكاملة والبروتينات عالية الجودة. من الصعب للغاية أن تحمي نفسك عندما تأكل أطعمة كاملة وغير معالجة وكثيفة من المغذيات لأن العناصر المغذية ستخبر جسمك أنه قد تناول ما يكفي من الطعام. إن طبق السباغيتي ، رغم أنه لذيذ جدًا ، لا يحتوي على هذه العناصر الغذائية ، لذلك لا يخبرك جسمك بالتوقف.
لذلك ، إضافة إلى الخضار ، أضف بروتينات صحية جيدة مثل الدجاج والديك الرومي ولحم البقر الطري. وإذا كان يمكنك الحصول على تغذية العشب ، كل ما هو أفضل. المأكولات البحرية
مثل سمك السلمون والهلبوت هي أيضا خيارات ممتازة. العجة الخضروات هي أيضا فكرة رائعة لتناول الافطار.




فقدان الوزن السريع
الحصول على التحرك نعم ، نحن نتحدث عن التمرين ، ويمكنني سماع تذمرك من هنا.
تصمد على ذلك. أعتقد أنك سوف تحب ما يجب أن أقوله. بادئ ذي بدء ، أنت لست بحاجة إلى ممارسة الرياضة لتخسر 10 أرطال في 10 أيام. هذا يعني فقط حرق المزيد من السعرات الحرارية ، وكلما حرقت السعرات الحرارية ،

زادت سرعة إنقاص وزنك.
انقاص وزنه في 10 أيام عن طريق: زيادة نشاطك العام إذا كنت من رواد الصالة الرياضية بانتظام ، فلن أخبرك بالتوقف. أو إذا كنت تحب الركض ، استمر في الركض. هذه النصيحة هي أكثر بالنسبة لأولئك منكم الذين يواجهون مشكلة أكبر في ممارسة الرياضة. الآن ، تذكر أنه خلال هذه المرحلة السريعة لفقدان الوزن ، ستخضع لعملية التخلص من السموم الخطيرة جدًا (اعتمادًا على مدى عمق إدمان الكربوهيدرات). ولهذا السبب ، فإنني أوصي عمومًا بعدم ممارسة التمرينات الرياضية الشديدة التأثير.

الأنشطة ذات التأثير المنخفض ، مثل المشي واليوغا ، تتزاوج بشكل عام مع التخلص من السموم وتكون أسهل في إرادتك وتحفيزك (عاملان مهمان آخران لفقدان الوزن).
القط تشكل اليوغا إلى جانب القيام بجولات المشي اليومية (يوصى باستخدام أكثر من 30 دقيقة) ، يمكنك محاولة جعله أكثر تحرّكًا على مدار اليوم أثناء روتينك العادي اصعد الدرج. دائما. قم بعمل تنظيف عميق لمنزلك (والذي يعتبر مهمًا)إعادة تنظيم الحجرات الخاصة بك ، كل منهم.هل تجلس على مكتب طوال اليوم؟ ماذا عن مصادر بعض التمارين المكتبية؟ يسهل العثور عليها ، ناهيك عن سهولة القيام بها. 10 دقائق يوغا.

بناءً على المدة التي تقضيها فترات الراحة في العمل ، استيقظ وحرك كلما أمكنك ذلك. يذهب للمشي. ما مدى قربك من عملك؟ هل تستطيع المشي هناك؟ دورة؟
ماذا عن الرقص عندما تقوم بالأعمال المنزلية؟
ليس أن الأعمال المنزلية تجلب لك هذا الفرح الذي تحتاجه للرقص ولكن تفكر في السعرات الحرارية الإضافية التي تحرقها. يجب أن تجعلك ترقص. ما أقترحه هنا هو تغييرات بسيطة في نمط الحياة يمكن لأي شخص أن ينطلق منها. وهذه القائمة التي قدمتها ليست كاملة بأي حال من الأحوال. مهما ، ومع ذلك ، يمكنك القيام به لتحريك جسمك ، القيام بذلك. ولكن إذا كنت تريد شيئا أكثر.
فقدان الوزن بسرعة
حتى لعبة التمرين ليس هناك شك في أن التمرينات الرياضية ، وخاصة تمارين الأثقال ، ستساعد على حرق الدهون وتحقيق أهدافك بشكل أسرع.ولا تعتقد أنك بحاجة إلى ممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية إذا كان ذلك يخيفك.يمكنك التقاط حصيرة ، أو بعض الدمبل ، أو ربما kettlebell (فيما يلي بعض التمارين) ، أو عصابات المقاومة على Amazon وتفعل ما تريد في المنزل.

تعتبر اليوغا أيضًا اختيارًا رائعًا ويمكن أن تساعدك على بناء بعض المرونة ، والتي تساعد في الأوجاع والآلام على مفاصلك المرهقة. أي شكل من أشكال التدريب المقاومة يساعدك على بناء العضلات والتي بدورها تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية. ومن المزايا الإضافية لتجربة تدريب على الوزن الكامل للجسم أنها ستساعد في تقليل مخازن الجسم من الكربوهيدرات ووزن الماء.إذا كنت تستطيع التعامل معها ، فيجب عليك تضمين التدريب الفاصل عالي الكثافة (HIIT) أيضًا. هذه هي استراتيجية التدريب التي قمت بالتناوب بين الدورات الهوائية القصيرة والمكثفة وجلسات الاسترداد أقل كثافة.

تشير بعض الدراسات التي أجريت على HIIT إلى أن جلسة من 5 إلى 10 دقائق فقط يمكن أن تكون أفضل من 5 دقائق في أي تمرين منتظم آخر.لذا إذا كنت تستطيع العيش فعلاً خلال فترة HIIT المكثفة التي تبلغ مدتها 5 دقائق ، فهل يستحق الأمر ذلك ، أليس كذلك؟ على أي حال ، هذه ليست سوى بعض الأفكار العامة إذا كنت ترغب في ممارسة تمرين أكثر كثافة ، ولكن كما قلت من قبل .



أكثر أنواع فقدان الدهون تمرينًا القلب والأوعية الدموية.
من المؤكد أن ممارسة التمارين الرياضية من هذا النوع إلى درجة متواضعة ستؤدي إلى التخلص من الدهون ، في حين أن تمرين القوة الأكبر سوف يذوب السكر بكل تأكيد. لا شك في أن أي نوع من التمرين سوف يفرط في تناول المزيد من الكربوهيدرات المحفوظة في البداية ، كما يتطلب الأمر عادةً ما بين 20 إلى 30 دقيقة لأي ذوبان من أي نوع من أنواع الدهون بأي طريقة كانت.

من المؤكد أن ممارسة التمارين الرياضية من هذا النوع إلى درجة متواضعة ستؤدي إلى التخلص من الدهون ، في حين أن تمرين القوة الأكبر سوف يذوب السكر بكل تأكيد. لا شك في أن أي نوع من التمرين سوف يفرط في تناول المزيد من الكربوهيدرات المحفوظة في البداية ، كما يتطلب الأمر عادةً ما بين 20 إلى 30 دقيقة لأي ذوبان من أي نوع من الدهون بأي طريقة. بالتأكيد ، كلما كانت قوة التمرين أفضل ، يتم التخلص من السعرات الحرارية الإضافية ، ومع ذلك ، بالنسبة لكثير من الأفراد ، تعد قوة الجهد المنخفض واحدة من أكثر الوظائف فعالية.

الإفراط في ممارسة التمارين الرياضية يمثل خطراً يجب على الجميع معرفته ، وكذلك إذا كنت تشعر بالقلق من خطر الإصابة ، استشر طبيبك قبل البدء. بصرف النظر عن مقدار الساعات التي تقضيها في النادي الصحي ، إذا كنت لا تزال تتناول السعرات الحرارية أكثر مقارنة بسقائك ، فستستمر بالتأكيد في زيادة وزنك. نلقي نظرة فاحصة على نظامك الغذائي. يتكون برنامج انقاص الوزن الممتاز من الأطباق الروتينية وأيضًا نظام غذائي يحد من الدهون بنسبة 55٪ من الكربوهيدرات و 30٪ من البروتين الصحي بالإضافة إلى 15٪ من الدهون.

إن تقليل الدهون من خطة نظامك الغذائي بالكامل ، أو تجنب الأطباق ، يمكن أن يقنع جسمك بأنك محروم ، وهذا يشير أيضًا إلى أنه سيحاول بالتأكيد ويحافظ على كل ما تأتي به الدهون من وسائل - بالضبط عكس ما تريده بالضبط. نظام غذائي متوازن ومتكامل مع التمرين هو الوسيلة الوحيدة لإذابة الدهون والحفاظ عليها. إذا حددت أنك تواجه مشكلات في التخلص من آخر جنيهين إضافيين ، يجب أن يكون التدريب القلبي الروتيني مطابقًا لرفع الأثقال. كثير من الأفراد يشعرون بالرعب من هذا ، وتحديداً لأنه من الممكن رفع وزنك عند البدء.

ومع ذلك ، فإن التدريب على المقاومة أمر ضروري إذا كنت ترغب في تطوير كتلة العضلات إذ تذيب خلايا الأنسجة العضلية السعرات الحرارية بشكل أسرع مقارنة بالخلايا الدهنية - 50-100 سعرة حرارية لكل كيلو جرام من الأنسجة العضلية يوميًا بدلاً من 5-7 كل كيلوغرام من الدهون.
الطريقة الأكثر فعالية لتعزيز كتلة الأنسجة العضلية ، وكذلك مع تطهير القلب ستساعد بالتأكيد على إذابة الدهون في الجسم.

تتجاهل كل استراتيجيات تخفيف الدهون هذه الواقع الأساسي المتمثل في حرق الدهون: 
تحتاج إلى السعي ، وكذلك الاستمرار في السعي ، لتخفيف البوصات والحفاظ على شكلها أيضًا. لا تغطيك استراتيجية الخسارة السريعة بعد الانتهاء من البرنامج. إذا كانت لديك استراتيجية خسارة لمدة ستة أسابيع ، فما الذي يحدث في الأسبوع السابع؟

بالضبط ما يحدث بعد شهر من انتهائك؟ من المرجح أن يفقد أموالك التكميلية لإنقاص الوزن التي يتوقع أن تتخلص من الدهون في الجسم أموالك ، وبالتأكيد لن تساعدك. تخفيض الوزن هو خوف كبير لكثير من الأفراد. كل عام ، يتم تضمين منشور إضافي لخطة النظام الغذائي أو إستراتيجية تجريب أو علاج لفقدان الوزن في الرصة في غرفة التخزين. لا يبدو أن أي من هذه الحيل السريعة النحافة تعمل ، وكذلك في كثير من الحالات ، تعود الدهون بالأغلبية. 

الاستقصاء الضخم هو
أفضل الطرق لإلقاء الدهون في الجسم ، وكذلك طرق لتجنب اكتشافها مرة أخرى. قوة التمرين ، وحجم الوقت الذي يتم فيه التمرين ، وكذلك نظام الحمية الغذائية هو الاعتبار المهم الذي يؤثر على الجسم لاستخدام الدهون بدلاً من السكر للغاز. يجب أن تركز على تحسين التمرين بدلاً من التقليل بشكل كبير من كمية الطعام التي تستهلكها. إن إلقاء أكثر من كيلو واحد في الأسبوع يشير إلى أنك تتخلص من الأنسجة العضلية بدلاً من الدهون.

ليست هناك تعليقات